مكتبات السوام الجزء الثاني SWAM

7 Views
Published
كما وعدتكم بالجزء الثاني من مكاتب السوام هده المكتبة تحتوي على
كلارنييت clarenet
فيولا viola
فيولون violin
كلارينييت باص bass clarenet
سيلو celo
اصوات جد عالية نستخدمها في الهندسة الصوتية والمشاريع المدفوعة ،كما انها تدعم الربع تون مع اليغاطو والبورتامينطو،انصح دائما باستعمال اصوات بجودة عالية لتفادي ردائة الصوت عند نشر مشروعك على اليوتيوب خاصة ومواقع التواصل الاجتماعي عامة،
عزيزي القارى استفد من وقتك، تعلم ولا تضيع وقتك في مشاهدة التفاهة، فيوما ما ستنضر حولك وتجد نفسك لم تتعلم اي شى وستضطر الى الافراط في العمل وتجهد نفسك لكي تعوض كل مافاتك من الوقت،فالمثل الامازيغي يقول( غانشكدا اكاور امكسا داتيتازال) يعني كل الوقت الذي استراح فيه راعي الغنم يجد غنمه ابتعد عنه وسيضطر للركد لمواكبة القطيع، ههه مثل رائع،،فيجب عليك مواكبة كل شى في وقته ولا تأجل عمل اليوم الى غد،
مدونة امدز ميديا خاصة بالعندسة الصوتية ومل ماهو سمعي بصري فمشتقبلا ساضع قائمة خاصة بالمونتاج وبرامج ثىي دي 3d انشاء الله فمجالي هو صناعة الانيمايشن كما اني مهندس صوت
بالمناسبة انا دائما اضع تشفير للمحتوى لان بعض القنواة يقومون بنشر المكتبات الخاصة بي وينسبونها لانفسهم ولا يمكنهم تغيير السكريبت لان المكتبة ستخرب اكيد.شاهد الفيديو وادعمني عزيزي بالمشاهدة فقط فانا لا اضع روابط اختصار،اضع جميع الروابط مباشرة ومجاني رغم اني ادفع ثمن رفعي للملفات على سيرفر مدفوع لكي تبقى الروابط شغالة الى مالا نهاية،ولكي تستفيدة جميع الاعمار

رابط التحميل على الميديا فاير

https://agdzmedia.blogspot.com/2020/07/swam-audio.html
اتمنى ان تستفيد عزيزي ولا تنسى الاشتراك في موقعي وقناتي على اليوتيوب
Category
Music
Be the first to comment